fbpx

عملية شد الأرداف – البرازيلية

شد الأرداف البرازيلي (BBL) هو إجراء جراحي لتكبير الأرداف وتعزيز شكل الأرداف من خلال نقل الدهون. نمت شعبية شد الورك البرازيلي بشكل كبير في السنوات الأخيرة. تبحث نساء اليوم عن أرداف أكثر بروزًا لإبراز منحنياتهن وأنوثتهن.

مع عملية شد المؤخرة البرازيلية، لا يتم فقط تحسين حجم وشكل المؤخرة، ولكن يتم تحديد المنطقة المحيطة بالمؤخرة، مثل الظهر والمؤخرة والفخذين، عن طريق شفط الدهون لتجعلك تبدو حقًا في أفضل حالاتك!

مزايا إجراء عملية شد الأرداف في تركيا 

 

  • المستشفيات المتقدمة تكنولوجياً

ابتداءً من عام 2003، أطلقت وزارة الصحة التركية برنامج تحويل قطاع الدعم الصحي لزيادة التمويل للقطاع وتحسين جودة الرعاية الصحية.

أثمرت هذه المبادرة، حيث تم اعتماد أكثر من 50 مركزًا طبيًا في تركيا الآن من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI). هذا يؤكد أن المستشفى يتبع معايير طبية دولية صارمة.

في الوقت الحاضر، وصلت مستشفيات تركيا إلى مستوى أفضل المرافق في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. يتم تحديث الأجهزة كل 1-3 سنوات لتوفير إجراءات طبية دقيقة. لذلك، يمكن للنساء اللواتي يرغبن في عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية أن يطمئنن إلى جودته العالية.

  • التكاليف المعقولة

تبذل الحكومة المحلية قصارى جهدها لجعل تركيا الوجهة الأولى للسياحة العلاجية في العالم، حيث تقدم أدوية متطورة بأسعار معقولة. كما أن سياسة الأسعار الإجمالية للدولة ليست مرتفعة – فالإقامة والوجبات والمواصلات رخيصة جدًا في تركيا.

لذلك، فإن أسعار الخدمات الطبية في تركيا (بما في ذلك BBL) أقل بـ 4-5 مرات من أسعارها في الولايات المتحدة، وأقل بـ 2-3 مرات من أسعارها في ألمانيا أو النمسا أو إسبانيا أو كوريا الجنوبية أو إسرائيل.

  • الأطباء ذو خبرة عالية

سبب آخر لإجراء عملية شد الورك البرازيلي في تركيا هو أن الأطباء المتخصصين والموظفين الطبيين العاملين في المستشفى يخدمون بانتظام السياح الدوليين ويتم تدريبهم في المؤسسات الطبية في الولايات المتحدة وأوروبا لتبادل الخبرات وتطبيق أحدث التقنيات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من جراحي التجميل الأتراك أعضاء في منظمات دولية مثل ISAPS (الجمعية الدولية لجراحة التجميل)، والتي تضم أفضل المتخصصين من جميع أنحاء العالم.

  • خدمات إضافية

تقدم عيادات الجراحة التجميلية في تركيا مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية مجانًا.

على سبيل المثال، يتم تضمين الإقامة والنقل من وإلى المطار والمساعدة اللغوية في تكلفة رفع الورك البرازيلي. بعض العيادات أكثر سخاء مع إجراءات السبا والوجبات وحتى الرحلات الاستكشافية.

 

كيف تتم عملية شد الأرداف البرازيلي في تركيا

عملية شد الأرداف , عملية شد الأرداف البرازيلية , شد المؤخرة , عملية شد المؤخرة , عملية شد الأدراف في تركيا
عملية شد الأرداف , عملية شد الأرداف البرازيلية , شد المؤخرة , عملية شد المؤخرة , عملية شد الأدراف في تركيا

يتم تخدير المريض قبل الجراحة للتأكد من راحة المريض وعدم الشعور بأي ألم. تشمل الخيارات التخدير في الوريد والتخدير العام. سيوصي طبيبك بالخيار الأفضل لك.

يتم إجراء عملية شفط الدهون من خلال شقوق صغيرة غير مرئية. أولاً، يتم إعطاء تخدير موضعي مخفف لتقليل النزيف والصدمة. بعد ذلك، يتم إدخال أنبوب أو قنية مجوفة رفيعة من خلال الشق ويتم تفكيك الدهون الزائدة عن طريق حركة متحكم بها ذهابًا وإيابًا. ثم يتم شفط الدهون من الجسم باستخدام ثقب جراحي إضافي عبر القنوات. بشكل عام، قد يستنشق الجراحون ما يصل إلى ثلاثة أضعاف كمية الدهون المحقونة في الأرداف.

ثم تتم معالجة الدهون والأنسجة والدم التي يتم إزالتها عن طريق شفط الدهون. ثم يتم توصيل المحقنة بتقنية خاصة. سيستخدم جراحك هذه الكانيولا لإضافة الدهون إلى الأرداف من خلال حقن صغيرة في جميع أنحاء الأرداف.

يظهر تأثير تكبير المؤخرة على الفور. ومع ذلك، لن ترى النتائج النهائية إلا بعد بضعة أشهر من الإجراء، حيث يستغرق الأمر بعض الوقت حتى “تستقر” الدهون في مكانها.

يوفر هذا الإجراء أيضًا نتائج طبيعية للمظهر والمظهر، ولكن قد ينخفض ​​بروز الأرداف بمرور الوقت. عندما يمتص جسمك الدهون، فإن بعض الحجم الأولي الذي تشعر به بعد إجراء حقن الدهون سيختفي تدريجياً (في المتوسط ​​، سيحتفظ المرضى بنسبة 60-80٪ من الدهون المنقولة، وفي بعض الحالات أكثر، وفي حالات أخرى أقل). يجب أن تستمر عندما تستعيد عافيتك وتدرك أن هدفك هو مؤخرة أكمل، فأنت سعيد بالصورة الجديدة التي نمت. قد تتغير نتائجك مع زيادة الوزن أو فقدانه، حيث تنمو الدهون المنقولة أو تنكمش مثل أي دهون أخرى في جسمك.

 

مرحلة التعافي من عملية شد الأرداف البرازيلي

تضمن مصاعد الورك في البرازيل عمومًا أنه يمكنك إكمال المصعد والعودة إلى المنزل في نفس اليوم إذا تم استيفاء شروط معينة. قد يفضل بعض المرضى البقاء بين عشية وضحاها في المستشفى.

عادةً ما يتطلب وقت التعافي لشد الورك البرازيلي حوالي أسبوع من الراحة وثلاثة أسابيع على الأقل من التمارين ورفع الأثقال. سيكون لكل جراح متطلبات مختلفة سيُطلب منك اتباعها.

يمكن استئناف العديد من الأنشطة اليومية في غضون أسبوع تقريبًا بعد الجراحة، ويُطلب من المرضى ارتداء ملابس ضاغطة لبضعة أسابيع بعد الجراحة لضمان الحد الأدنى من التورم والنتائج المثلى. يساعد ذلك في تحديد المنطقة التي سيتم إجراء شفط الدهون فيها.

لاحظ، مع ذلك، أن المريض لا يمكنه الجلوس أو الاستلقاء مباشرة على منطقة الزرع لمدة 14 يومًا تقريبًا بعد الجراحة، مما يعني أنه يجب عليك الاستلقاء على جانبك أو الانبطاح خلال الأسبوعين الأولين.

 

تكاليف جراحة شد المؤخرة البرازيلية في تركيا – ( عملية شد الأرداف ) 

عملية شد الأرداف , عملية شد الأرداف البرازيلية , شد المؤخرة , عملية شد المؤخرة , عملية شد الأدراف في تركيا
عملية شد الأرداف , عملية شد الأرداف البرازيلية , شد المؤخرة , عملية شد المؤخرة , عملية شد الأدراف في تركيا

تختلف الأسعار حسب حجم الجسم والمنطقة المراد شدها. في المملكة المتحدة وبقية أوروبا، تتراوح أسعار BBL من 5000 دولار إلى 8000 دولار. ومع ذلك، فإن تكلفة الوركين والأرداف في تركيا أقل بنسبة 60-70٪.

ويرجع ذلك إلى انخفاض تكاليف العمالة والاختلافات في أسعار الصرف. بسبب التكلفة المنخفضة لتكبير المؤخرة، أصبحت تركيا واحدة من أكثر الوجهات شعبية للمرضى في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في شد المؤخرة أو غيرها من الإجراءات التجميلية. بالإضافة إلى الأسعار التنافسية، يمكن للمرضى الذين يختارون تركيا الحصول عليها أيضًا أفضل علاج ممكن بفضل جراحي التجميل ذوي الخبرة الذين يعالجون مرضى أكثر من زملائهم الأوروبيين.

 

 

 

اقرأ المزيد :

حقن البوتكس للوجه – حقن الفيلر في تركيا

 

 

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp

اترك تعليقاً

Translate »
Messenger
Phone
Email
Telegram
WhatsApp
Messenger
WhatsApp
Phone
Email
Telegram