fbpx

عمليات التجميل في تركيا

تعتبر عمليات التجميل في تركيا في المرتبة الثانية في أوروبا والسابعة على مستوى العالم في عمليات التجميل و الجراحة التجميلية ، وهي وجهة شهيرة للسياحة العلاجية لملايين المرضى من جميع أنحاء العالم.

و إذا كنت قد فكرت في جراحة التجميل في الماضي ولكن تم تأجيل الفكرة بسبب مخاطر الرعاية الصحية أو صعوبة السفر ، أو كان السبب هو ان تكلفة الإجراءات عالية، فإن رحلة إلى تركيا قد تكون الحل الأمثل الآن.

لا شك في أن عمليات التجميل في تركيا تزداد شعبيتها بين المرضى من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان والمغرب والكويت والمملكة العربية السعودية والعديد من دول منطقة الخليج وحول العالم.

حيث تقدم مراكز عمليات التجميل في تركيا  الحلول التجميلية الأكثر طلبًا مثل زراعة الشعر و  شفط الدهون وتجميل  الثدى من تصغير وتكبير ورفع الصدر  وأيضًا شد البطن ، و تجميل الأنف وجراحة الوجه من بين العلاجات الجراحية والغير جراحية الشائعة  الأخرى. حيث أن العديد من المرضى يتلقون علاجات الجراحة التجميلية بتكاليف أقل في تركيا يعودون إلى وطنهم برضا كبير عن النتائج وكذلك بعد قضاء وقت الإجازة ممتع.

و يمكن ربط السبب وراء هذا الاهتمام المتزايد بإجراءات عمليات التجميل في تركيا بعدد من العوامل , إما أهمها زيادة عدد جراحي التجميل المتعلمين والموهوبين وذوي الخبرة في البلاد ، فضلاً عن حقيقة أن هذه الإجراءات هي بتكلفة أقل بكثير من مثيلتها في المملكة المتحدة وأوروبا والدول العربية.

هذا يرجع إلى حقيقة أن تكاليف العمالة والتشغيل في تركيا أقل بكثير.

 

عمليات التجميل في تركيا اطباء التجميل في تركيا

 

جراحة التجميل الأنف المفتوح
جراحة التجميل للوجه
جراحة التجميل بحقن البلازما
جراحة التجميل بعملية شفط الدهون
ملاحظة : لدينا كادر نسائي متكامل وعلى أعلى مستوى احترافي للقيام بجميع أنواع جراحة التجميل.

 

نحاول جاهدين في شركتنا البحث لمرضانا عن الظروف المثالية وكذلك عن المستشفيات والمراكز الطبية ذات الجودة العالية وبأفضل الاسعار في تركيا تتغير المصاريف وفقًا لحالة الفرد.
يمكنك طلب عرض الأسعار المخصص لعمليات التجميل في تركيا الخاص بك عن طريق إرسال طلب ، وسنجيبك بأسرع وقت ممكن .

 

  • مميزات عمليات التجميل في تركيا 

 

سجلت عمليات التجميل في تركيا نسب إقبال غير مسبوقة في عالم جراحة التجميل وذلك يرجع إلى المزايا المتعددة التي توفرها لعملائها، مثل:

  • إجراء مختلف الجراحات اعتماداً على التقنيات الأحدث والأكثر تطوراً
  • إجراء العمليات بأيدي مجموعة من الأطباء المدربين ذوي الخبرة والكفاءة
  • توفير أعلى درجات الرعاية الصحية خلال فترة ما بعد الجراحة
  • انخفاض أسعار عمليات التجميل في تركيا بشكل ملحوظ مقارنة بالدول الأخرى
  • توفر مستشفيات التجميل التركية أعلى درجات الراحة والرفاهية مع تقديم عدد كبير من التسهيلات والخدمات الإضافية
  • تخضع المؤسسات العلاجية التركية لنظام رقابي صارم يضمن تفعيل برنامج السلامة الصحية

تقتصر عيوب إجراء الجراحة التجميلية في تركيا على صعوبة اللغة المحلية مما يضطر الزائرين إلى الاستعانة بخدمات الترجمة الفورية للتمكن من التواصل مع الآخرين خلال معاملاتهم اليومية وعند إجراء الجراحة

و نحن نسعد  في شركة  Rakan Investment Group  بتقديم خدمات الترجمة والاقامة وإمضاء وقت سياحي مميز في أفخم الفنادق وبأنسب الأسعار

 

كيف تصل لأفضل أطباء التجميل في تركيا

عمليات التجميل في تركيا اطباء التجميل في تركيا

  • يجب أن تعرف مدى أهمية البحث و السؤال ، والتأكد من اختيار المركز الطبي الذي سوف تجري فيه جراحة التجميل ،ويجب الانتباه إلى عدد العمليات التي يقوم بها المركز باليوم بعض المراكز في تركيا تقوم بإجراء أكثر من 5 عمليات باليوم و في هذه الحال لا يمكن للطبيب بالتواجد مع كافة المرضى وبالتالي تزداد فرص حدوث الأخطاء ولا يحصل كل مريض على حقه من رعاية واهتمام الطبيب.

 

  • مهما كانت جراحة التجميل بسيطة لكنها مازلت إجراء جراحي يجب التعامل معه بدقة ، لذا يجب أن يكون الطبيب خبير ولديه سنوات من الخبرة و إجراء فيه عمليات بنسبة نجاح عالية و اكتسب خلالها المهارة اللازمة لضمان نتائج المطلوبة .

 

  • يجب أن يحرص الطبيب دوماً على التواجد خلال فترة العملية بأكملها ويجب أن يقوم الدكتور بنفسه بالعملية. كما يجب وضع الدراسة الأكاديمية للطبيب  لمعرفة ما هو تخصص الطبي للدكتور ، أين أجر تدريبية الجراحي .

 

  • كما أيضًا يمكن السؤال عن الحالات جراحة التجميل السابقة ونتائج قبل وبعد العملية ، حيث أن معظم أطباء جراحة التجميل يحتفظون بسجل يتضمن الصور والفيديوهات التجارب السابقة التي قاموا بإجرائها أو أشرفوا عليها، ويمكنك قبل الإقدام على إجراء جراحة التجميل لدى طبيب ما الإطلاع أولاً على ما قام به من عمليات سابقة، والتعرف على ما حققه المرضى من نتائج، لتكون مطمئناً من أنه يتمتع بالكفاءة التي تؤهله للعبور بك إلى بر الأمان، والوصول إلى النتائج المطلوبة.

 

  • التعرف على الأبحاث والتقنيات الحديثة التي تستخدم في عمليتك والسؤال عن ما إذا كان طبيبك الخاص يستعمل هذه التقنيات او لا حيث أن الطبيب الذي يتابع باستمرار أحدث الأبحاث والتقنيات العلمية في مجال جراحة التجميل ويسعى لمواكبتها والحصول على التدريب اللازم لاستخدامها، بل وتطويرها أيضاً، هو ليس بمجرد طبيب، هو الطبيب جراحة التجميل الافضل.

 

  • من الجدير بالذكر أن التكلفة المرتفعة لجراحة التجميل لا تعتبر عاملًا حاسماً لمعرفة أن الطبيب يتمتع بالخبرة والكفاءة اللازمة او لا ، لكن لا تتوقع أسعاراً منخفضة للحصول على جراحة التجميل بالنتائج عالية الجودة.

 

  • دور الطاقم الطبي إجراء التحاليل قبل العملية. و إجراء التخدير الصحيح قبل العملية. والطاقم الطبي أيضاً يجب أن يكون حريص على مراعاة كافة الجزء المتعلقة بجراحة التجميل من أول عملية التعقيم المستمرة للأدوات و تجهيز غرف العمليات.

اتصل بنا الآن للحصول على استشارتك بشكل مجاني، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن عمليات التجميل في تركيا أو العلاجات التي تحتاجها. ونعدك بأن نقدم لك أفضل النتائج الطبية التي تتوقعها.

 

 السفر والإقامة والمواصلات والطعام في إسطنبول

 

عمليات التجميل في تركيا اطباء التجميل في تركيا

إسطنبول هي المدينة التركية الأكبر، وهي كذلك واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في البلاد، لذلك فإن تجربة الوصول إليها والإقامة فيها سوف تكون ممتعة جداً إلى الحد الأقصى، تضم إسطنبول مطارين دوليين، المطار الأساسي هو مطار إسطنبول أتاتورك، ومطار صبيحة كوكجن الدولي هو المطار الفرعي للمدينة، ويمكن إيجاد رحلات اقتصادية ذهاباً وعودةً لإسطنبول من معظم المدن العربية الكبرى مقابل أقل من 500 دولار.

تضم إسطنبول 5 خطوط مترو يمكن استخدامها للتنقل إلى أي مكان في المدينة تقريباً، كما يمكن استعمال الحافلات العامة أو خدمة التاكسي للتنقل داخل المدينة أيضاً.

تضم إسطنبول الآلاف من أماكن الإقامة المتباينة في مستوى التجهيزات والأسعار، فمن الممكن الحصول على أماكن اقتصادية جداً توفر تجهيزات النوم فقط مقابل أسعار أقل من 20 دولاراً فقط، ومن الممكن الحصول على غرف معقولة بسعر 50 دولاراً، بينما تتوافر الخيارات الفاخرة لمن يطلبها بأسعار تصل إلى بضعة مئات من الدولارات.

لا يمثل الطعام في إسطنبول أي مشكلة، فهناك تنوع في المطبخ التركي يجعله ملائماً لكل الأذواق، وبالنسبة للمسافرين العرب لن يعانون من مشكلة غرابة الطعام لأن المطبخ التركي قريب جداً من المطبخ العربي، كما توفر غالبية المطاعم والمتاجر في إسطنبول اللحوم والأطعمة الحلال بالنظر إلى أن غالبية الشعب هم من المسلمين، أما بخصوص التكلفة، فهناك تنوع كبير في الأسعار يلائم كل الاحتياجات، فمقابل 5 دولارات فقط يمكنك الحصول على وجبة من أحد المطاعم الشعبية جداً، وعند زيادة السعر إلى 15 يمكنك أن تحظى بمجموعة أكبر من الخيارات في مطعم متوسط المستوى، بينما يمكن أن تصل تكلفة الوجبات في المطاعم الفاخرة إلى أكثر من 100 دولار.

 

اقرأ المزيد :

أفضل مستشفيات تركيا

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp

اترك تعليقاً

Translate »
Messenger
Phone
Email
Telegram
WhatsApp
Messenger
WhatsApp
Phone
Email
Telegram